الرئيسية
اكفل يتيم
"رمضان الخير" حملة مؤسسة الخير السنوية في دول عملها بالشرق الأوسط
تاريخ النشر 24-03-2023

بدأت مؤسسة الخير مع اليوم الأول في شهر رمضان المبارك تنفيذ حملة "رمضان الخير" بالتجهيز لقوافل المساعدات الرمضانية في مناطق عملها في الشرق الأوسط.

وتستعد الخير في إطار تنفيذ مشروعات رمضان، عبر فرقها الميدانية لتوزيع أكثر من 25 ألف سلة غذائية في اليمن وفلسطين ولبنان، حيث تبدأ حملتها من المناطق المتضررة بفعل الزلزال المدمر في جنوب تركيا.

كما ستعمل مؤسسة الخير خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة لمشروع السلال الغذائية، على تنفيذ مشروع القسائم الشرائية، ومشروع توزيع أموال زكاة وصدقات المحسنين، وكسوة العيد، وفك الغارمين، بالإضافة لتوزيع وجبات الإفطار الجاهزة يومياً.

وتهدف مؤسسة الخير من خلال مشروعات شهر رمضان إلى توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية للأسر الفقيرة والمهمشة، بما يضمن تعزيز الأمن الغذائي لعائلات اللاجئين والنازحين، والتيسير على المتعسرين منهم مالياً .

وتوجه مؤسسة الخير في كل عام الدعوة إلى المسلمين حول العالم للاستفادة من الأيام المباركة في شهر رمضان الفضيل، والمسارعة في المشاركة في إغاثة المحتاجين، و الأسر اللاجئة والنازحة في بلدان الشرق الأوسط، وإظهار روح التضامن والتكافل وروابط الجسد الواحد بين الشعوب.

ألبوم الصور

تواصل معنـــــا
حقوق النسخ محفوظة لمؤسسة الخير 2024