أيتام غزة
مساعدة عاجلة
عن مؤسسة الخير

مؤسسة الخير حول العالم: منذ إنشائها في عام 2003، قطعت مؤسسة الخير شوطًا طويلاً. لقد أصبحت واحدة من المنظمات غير الحكومية الإسلامية الرائدة في المملكة المتحدة، مع سجل حافل بألاف المشاريع الإنسانية في أكثر من 29 دولة، وبغض النظر عن خلفية الضحية أو بلدها، تهدف مؤسسة الخير دائمًا إلى أن تكون أول من يساعد الناس في المراحل الأولى من الكارثة.

عملت مؤسسة الخير مع وكالات مختلفة تابعة للأمم المتحدة وهي المؤسسة الخيرية الإسلامية الوحيدة التي سُمح لها بالوصول غير المقيد لتقديم المساعدة والإرشاد في حالات الكوارث للمتضررين من كارثة تسونامي اليابانية عام 2011

عملت مؤسسة الخير على تمكين الأشخاص المتضررين من النزاعات والكوارث الطبيعية والفقر من تحمل مسؤولية حياتهم، علاوة على ذلك، تؤمن الخير بتزويد المستفيدين بالأدوات والفرص للعيش بشكل مستدام جيلًا بعد جيل.

ضمان الشفافية والاستدامة: تفخر مؤسسة الخير بالتزامها بضمان الشفافية والمساءلة داخل المؤسسة. ويتم التأكيد بشكل دوري أن مؤسسة الخير لا تقدم شيئًا سوى الأفضل.

تعمل مؤسسة الخير في المنطقة العربية ولها اسهامات بارزة في التدخلات الإنسانية العاجلة والتنموية في بلدان الشرق الأوسط عموماً واليمن وفلسطين على وجه الخصوص.

تواصل معنـــــا
حقوق النسخ محفوظة لمؤسسة الخير 2024