الرئيسية
اكفل يتيم
مكتب مؤسسة الخير في الشرق الأوسط يُطلق حملة " كن عوناً لغزة"
تاريخ النشر 10-05-2021


في ظل  تسارع الأحداث في الأراضي الفلسطينية بشكل خطير وتزايد الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، مؤسسة الخير - مكتب الشرق الأوسط تطلق حملة  "كُن عوناً لهم" لإغاثة أهالي القطاع ودعم صمودهم لمواجهة القصف الإسرائيلي المتواصل.
وسَجل قطاع غزة مذ مساء أمس 30  قتيلاً من المدنيين، من بينهم عشرة أطفال وامرأة، بعد قصف الاحتلال لعدة منشآت وبنايات سكنية في أماكن متفرقة من القطاع، بالإضافة إلى أكثر من 200  إصابة.
وقال مكتب مؤسسة الخير في الشرق الأوسط أن الهدف من الحملة هو دعم صمود المواطنين في غزة من خلال تقديم المساعدات الإغاثية العاجلة للمتضررين وتشمل الطرود الغذائية، الوجبات الجاهزة، بالإضافة لتقديم المساعدات لعائلات المفقودين والجرحى، ودفع بدل إيجار لأصحاب المنازل المدمرة.
وتشمل المساعدات العاجلة التي ينوي الخير تقديمها لدعم القطاع الصحي في غزة على المساعدات من الأدوية والمستهلكات الصحية، وحقائب الإسعافات الأولية، والوقود للمستشفيات.
يُذكر أن مكتب الخير في الشرق الأوسط يُنقذ منذ بداية رمضان الجاري مشروعات توزيع الطرود الغذائية وزكاة المال وافطار الصائم وكسوة العيد على آلاف العائلات في قطاع غزة المحاصر.

للتبرع المباشر من خلال الموقع :من هنا

ألبوم الفيديو

ألبوم الصور

تواصل معنـــــا
حقوق النسخ محفوظة لمؤسسة الخير 2024