الرئيسية
اكفل يتيم
الخير تواصل دعم القطاع الصحي في غزة
تاريخ النشر 14-09-2021

مؤسسة الخير- مكتب الشرق الأوسط، بالشراكة مع مؤسسة الحملة الدولية للمساعدات- المالديف، يسلمان مستشفى الكويت ومستشفى الخدمة العامة في قطاع غزة سيارتي إسعاف مجهزة بالكامل.
ويأتي هذا المشروع ضمن جهود الخير في دعم القطاع الصحي في غزة، و الذي يعاني من تدهور شديد ونقص في الأدوية والمستلزمات الطبية بسبب تفشي فايروس كورونا، والعدوان الأخير على غزة، بالإضافة للحصار المتواصل منذ 15عام.
وكانت الخير قد قدمت منذ العدوان الأخير على القطاع مايو/2021،  5 سيارات إسعاف مجهزة لصالح جهاز الدفاع المدني الفلسطيني وعدد من المستشفيات في القطاع، بالإضافة لتقديم أكثر من 31 ألف لتر من الوقود اللازم للمستشفيات لمساعدتها على تقديم خدماتها والرعاية الصحية اللازمة للجرحى.
كما زودت مؤسسة الخير أربعة مستشفيات بالمستهلكات الطبية اللازمة، بالإضافة لــ 500  حقيبة اسعافات أولية.
ومن جهة أخرى تستعد مستشفى الخير لتدشين أأسبوع الكشف الطبي المجاني خلال أيام للتخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة، وكانت المستشفى قد فتحت أبوابها خلال العدوان الماضي لاستقبال الجرحى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.
و تواصل مؤسسة الخير دعمها لقطاع غزة من خلال حملتها "كن عوناً لغزة"، والتي تهدف لتنفيذ مشاريع إغاثية طارئة في قطاعات المأكل والمأوى والقطاع الصحي.

ألبوم الفيديو

ألبوم الصور

تواصل معنـــــا
حقوق النسخ محفوظة لمؤسسة الخير 2024