الرئيسية
اكفل يتيم
بأضاحيكم رسمنا الابتسامة على وجوه الأطفال من اللاجئين السوريين
تاريخ النشر 15-07-2022

بالدعاء استقبلت الحاجة أم أحمد فريق مؤسسة الخير خلال توزيعه لحوم الأضاحي في مخيمات اللاجئين السوريين، الحاجة أم أحمد هي واحدة من أكثر من 25 ألف نازح سوري استفادت من مشروع الأضاحي الذي نفذته مؤسسة الخير في المنطقة.

 

وتعمل مؤسسة الخير بشكل مستمر على تنفيذ مشاريع إغاثية  بهدف التخفيف من معاناة اللاجئين السوريين، حيث تقدر تقارير أممية أن أكثر من مليوني سوري ما زالوا نازحين عن بيوتهم ويحتاجون بشكل مستمر لإمدادات الطعام والغذاء للتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

 

وخلال حملة "أضاحي الخير" قدم متبرعي المؤسسة أكثر من 320 أضحية لصالح النازحين السوريين، وقد أشرف فريقنا على شراء الأضاحي والتأكد من سلامتها الصحية ومطابقاتها الشرعية لتكون أضحية هذا العام ولتقدم لحومها طازجة لأكثر من 6400 أسرة نازحة..

 

وخلال تنفيذ الخير لمشروع الأضاحي في الشمال السوري حرص فريقنا على تفقد الأسر المستورة والأشد حاجة، وقدم لهم تهاني العيد كما أهداهم لحوم الأضاحي لتكون جزءً من فرحة العيد الذي ينتظره النازحين بفارغ الصبر، في ظل تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

 

يذكر أن مؤسسة الخير نفذت مؤخراً زيارة ميدانية لرئيس مجلس الأمناء فيها الشيخ إمام قاسم للمنطقة حيث قدمت أكثر من 10000 سلة غذائية، كما ساهمت في تدشين مشروع "حياة جديدة" لبناء 245 وحدة سكنية بدل الخيام لصالح اللاجئين السوريين.

ألبوم الصور

تواصل معنـــــا
حقوق النسخ محفوظة لمؤسسة الخير 2024