Home
اكفل يتيم
200 أسرة شهريًا تستفيد من مشروع القسائم الشرائية
Publish Date 04-08-2023

يتسبب الحصار المتواصل على القطاع منذ أكثر من 16 عاماً بتضاعف مؤشرات الأزمة الإنسانية، في  مكان يعيش فيه أكثر من 2.23 مليون نسمة وسط أزمات متلاحقة و اعتداءات مُدمرة.
وفي إطار دعم مؤسسة الخير المتواصل للقطاع المحاصر، تنفذ فرقنا الميدانية منذ بداية العام مشروع القسائم الشرائية لصالح الأسر الأكثر احتياجاً وفقراً، حيث تستفيد 200 أسرة شهريًا من المشروع في قطاع . 
ويهدف المشروع إلى تأمين احتياجات الأسرة من الغذاء لمدة عام كامل، وتبلغ قيمة القسيمة الشهرية 50$، كما سيتم خلال العام تدريب الافراد المؤهلين في هذه الأسر، على حرف أو مهارات، و اختيار 50 منهم لتزويدهم بمنح مالية للبدء بالمشروع الخاص.
و تحتاج المنطقة إلى الدعم في العديد من كل المجالات أهمها مجال التنمية الاجتماعية ومجال التعليم والتمكين الاقتصادي والإسكان، بالإضافة إلى دعم وتطوير القطاع الصحي، ومجال إصحاح المياه.
و تعمل مؤسسة الخير منذ عدة سنوات بشكل مستمر على مساعدة السكان من خلال عدة برامج إغاثية وتنموية منها "ترميم البيوت، وتوزيع السلال الغذائية والقسائم الشرائية، وكفالة الأيتام، وإنشاء وصيانة الآبار ومحطات تحلية المياه، ودعم الطلبة في المدارس والجامعات".

Video Album

Photo Album

Contact Us
All rights reserved to Al Khair Foundation 2024